سوا بنمشي

سوا بنمشي مجلة عربية منوعة

اخر الاخبار

الأربعاء، 11 مارس 2020

سؤال واجابة حول الربح من اليوتيوب

سؤال واجابة حول الربح من اليوتيوب

نتيجة بحث الصور عن يوتيوب


هذه بعض الاسئلة الهامة التي تتكرر دائما من المبتدئين في الربح من اليوتيوب:
  • كم معدل الربح من اليوتيوب ؟
لا يوجد حد لمعدل الربح من اليوتيوب ، والذي يختلف بناء علي عدة عوامل. وايضا ارباح قناة في مجال يختلف عن مجال اخر. على سبيل المثال ، الكوميديا ، الألعاب ، الموضة، التكنولوجيا هي مجالات منتشرة علي يوتيوب.
ملايين الأشخاص يتصفحوا موقع يوتيوب يوميا للترفيه. بغض النظر عن المحتوى ، فإن اسلوب جذب المشاهدين وجودة محتوي الفيديو يمكن أن يحقق اعلي عائد من يوتيوب. على سبيل المثال ، الجغرافيا ليست من المجالات المثيرة لمعظم الأشخاص. مع العلم أن قناة علي يوتيوب اسمها بول بارباتو تنشر فيديوهات تحمل عنوان “الجغرافيا مع الذوق والإثارة والكوميديا”. لقد تجاوزت القناة 100 مليون مشاهدة واكثر من مليون مشترك.
  • كم يدفع يوتيوب مقابل مليون مشاهدة؟
إذا لم تكن مشترك في جوجل ادسنس فلن تربح شيئًا، اما اذا كنت مشترك فتتراوح ارباحك من المليون مشاهدة من الدول العربية ما بين 500 – 800 دولار. تختلف إيرادات ادسنس التي تحققها القناة وفقًا للعديد من العوامل مثل البلدان التي تأتي منها المشاهدات وأنواع الإعلانات التي يتم عرضها وفئة المحتوى ومتوسط ​​طول الفيديو لانه اذا كانت مدة الفيديو 30 دقيقة فيمكنك وضع اكثر من اعلان علي الفيديو الواحد وبالتالي مضاعفة الربح من المليون مشاهدة.
  • كم عدد المشتركين الذين تحتاجهم لبدء الحصول على ارباح؟
خلال العام الماضي تغيرت سياسة الربح من يوتيوب فيجب ان تكون القناة حصلت علي 1,000 مشترك خلال اخر 12 شهر. ايضا حجم المشتركين له اهمية كبيرة في زيادة مشاهدات اليوتيوب إذا رأى شخص ما ان هناك العديد من المشتركين في القناة، فسيكون ذلك حافزًا أكبر له على الاشتراك.
  • هل يمكن الربح من اليوتيوب بدون جوجل ادسنس؟
يمكن لمستخدمي يوتيوب الربح من اليوتيوب بدون ادسنس. يمكنك الربح من بيع المنتجات والتسويق بالعمولة، والدعاية لشيئا ما في بداية الفيديو ، وهناك الكثير والكثير من طرق تحقيق عائد من يوتيوب بدون ادسنس. سوف نتطرق لها بالتفصيل في مقال منفصل.
  • كيفية استلام ارباح اليوتيوب؟
يتم سحب ارباح اليوتيوب من خلال جوجل ادسنس، واعتمادًا على عنوانك في حساب ادسنس ، خيارات الدفع المتاحية ولكن طرق الدفع المستخدمة في الدول العربية هي:
  • شيك بالمبلغ المستحق
  • حوالة مصرفية
  • ويسترن يونيون (الطريقة الافضل).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تشاهد وترحل اترك بصمتك بترك تعليق حول الموضوع ❤

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.